برنامج ساب لإدارة أعمال المؤسسات

إن نجاح أي عمل يتطلب أدراة محاسبية دقيقة
bt_bb_section_bottom_section_coverage_image

برنامج ساب

لإدارة أعمال المؤسسات والشركات المتطورة

برنامج ساب لإدارة أعمال المؤسسات

الحل الوحيد والأقل تكلفة لتخطيط موارد مؤسستك ولإدارة أعمالك بالكامل (بما يشمل أعمال المحاسبة والشؤون المالية والشراء والمخزون والمبيعات وعلاقات العملاء إلى إعداد التقارير والتحليلات).

مستشارونا المعتمدون متوفرون دائما من أجل دعم نمو أعمالك وتزويدك بالنصائح والحيل الخاصة بالحلول التي ستتيح لك إدارة الأعمال بسهولة.

  • تكوين الأعمال الخاصة بتلبية متطلبات عمل العميل من خلال برنامج ساب الخاص بإدارة الأعمال.
  • ترحيل البيانات وكتابة التقارير.
  • العمل على تنفيذ المشاريع وتحسينات وظيفية للأنظمة الحالية ومشاريع الترقية.
  • جمع المتطلبات وتحديد الثغرات وتحليل الفجوات بين برنامج ساب الخاص بإدارة الأعمال والعمليات التجارية الحالية للعميل.
  • التشاور مع العميل حول كيفية الإدارة الفعالة للتغييرات المطلوبة عند تنفيذ برنامج ساب الخاص بإدارة الأعمال.
  • أن تصبح مستشارًا موثوقًا به لقاعدة عملائنا الناشئة.
  • العمل مع فريق إدارة تقديم الخدمات لتحسين عمليات التسليم للعملاء باستمرار.
  • تقديم التدريب والمساعدة والإرشاد الرسمي لمزيد من الاستشاريين المبتدئين.
  • اكتساب والحفاظ على مستوى عالٍ جدًا من المعرفة الوظيفية حول برنامج إدارة الأعمال (ساب) والمشهد التنافسي لتخطيط موارد المؤسسات (ERP).
  • تحقيق أهداف الاستخدام الشخصي والجماعي والتجاري بما يتماشى مع إستراتيجية عملنا ورؤيتنا.
  • التحديد الواضح لنطاق المشروع مع عملائنا وأصحاب المصلحة الداخليين في المشروع من خلال ربط المهام المطلوبة بالوقت المستغرق لتحقيق النتائج.
  • مساعدة فريق (ما قبل البيع) بالمقترحات الوظيفية التفصيلية والعروض التوضيحية حول برنامج ساب لإدارة الأعمال.
  • مساعدة فريق الدعم في حل مشكلات العملاء المتصاعدة في الوقت المناسب، والتأكد من التزام الفريق باتفاقيات مستوى الخدمة وتلبية توقعات عملائنا.
  • تقديم الدعم الفني وتطوير المواصفات الفنية الخاصة ببرنامج إدارة الأعمال (ساب) أو غيره من البرامج ذات الصلة
  • تصميم وتنفيذ الحلول وفقًا لمواصفات ومتطلبات العميل.
  • إدارة المشاريع الخاصة بتخصيص البرامج وتطويرها.
  • دمج برنامج ساب لإدارة الأعمال مع أنظمة الجهات الخارجية الأخرى باستخدام الوظائف والإجراءات البرمجية لساب مع أداة طبقة الخدمة.

هل تبحث عن منتجات لتخطيط موارد شركتك لتلبية احتياجات عملك؟

يمكنك تحقيق مستوى أفضل من التحكم في شركتك الصغيرة باستخدام تطبيق SAP Business One، كما يساعدك هذا التطبيق على تبسيط العمليات الأساسية، واكتساب رؤية أعمق لأعمالك وصناعة القرارات طبقًا للمعلومات المتوفرة في الوقت الفعلي، وهو ما يترجم إلى زيادة في الأرباح.

bt_bb_section_top_section_coverage_image
bt_bb_section_bottom_section_coverage_image

الإدارة المالية

تفضيل الهوامش وتقليل من  الأخطاء ودفع عملية اتخاذ القرارات بشكل أكثر ربحية مع مجموعة كاملة من الأدوات لعمليات مالية انسيابية.
1
2
3
المحاسبة

تميم معالجة جميع عمليات المحاسبة الأساسية مثل قيود اليومية والمقبوضات والمدفوعات.

إدارة الأصول الثابتة

تبسيط إدارة أصولك الثابتة بوظيفة افتراضية، مما يلغي الحاجة إلى إدخال البيانات يدويًا بشكل متكرر.

مراقبة

إدارة التدفق النقدي وتتبع الأصول الثابتة ومراقبة الميزانيات ومراقبة تكاليف المشروع بدقة وكفاءة أكبر.

الأعمال البنكية والتوفيق

معالجة التسويات وكشوف الحسابات البنكية والدفعات بشكل أسرع من خلال أساليب متنوعة بما في ذلك الشيكات والنقد والتحويلات البنكية.

إعداد التقارير المالية والتحليل المالي

قم بإنشاء تقارير قياسية أو مخصصة من البيانات في الوقت الفعلي لتحسين عمليات تخطيط الأعمال ومراجعة التدقيق.

إدارة العملاء والمبيعات

يمكنك الإشراف على عملية المبيعات بالكامل ودورة حياة العميل بكفاءة أكبر – بدءًا من الاتصال الأولى ووصولاً إلى البيع النهائي وخدمة ما بعد البيع والدعم.
إدارة الفرص البيعية والمبيعات

تتبع جميع الفرص البيعية وأنشطة الفرصة التسويقية خلال دورة المبيعات، من أول جهة اتصال إلى إقفال الصفقة.

إدارة الحملات التسويقية

إنشاء وإدارة وتحليل الأنشطة التسويقية لتحويل العملاء المتوقعين إلى عملاء وتنمية المبيعات والربحية.

إدارة العملاء

تخزين جميع بيانات العملاء المهمة في مكان واحد من خلال مزامنة جهات اتصال العملاء المخزنة في Microsoft Outlook وإدارتها.

إدارة الخدمات

حرفة وإدارة عقود الضمان واتفاقيات الخدمة بكفاءة، وإدخال استدعاءات الخدمة والاستجابة لها بسرعة.

إعداد التقارير والتحليل

تصميم تقارير تفصيلية حول جميع جوانب عملية المبيعات – بدءًا من التوقع وحتى تتبع خطة المبيعات – باستخدام القوالب.

مبيعات الأجهزة المتنقلة

يمكنك تمكين مؤسسة المبيعات بالكامل من إدارة المعلومات عن الحركة في أي وقت وفي أي مكان وعلى أي جهاز محمول.

4
5

المشتريات ومراقبة المخزون

تحسين ممارسات الشراء وتكاليف التحكم من خلال إدارة دورة الطلب حتى الدفع الكاملة بما في ذلك الإيصالات والفواتير والمرجعات والدفعات.
7
8
الإعداد للشراء

تبسيط عمليات الإعداد للشراء مثل طلبات الطلبات وأمر الشراء وإنشاء إيصالات جيدة وإدارة المرتجعات. تحسين عمليات التدقيق من خلال مطابقة المستندات وعرض مسارات المعلومات ومعالجة عملات متعددة.

إدارة البيانات الرئيسية

إضفاء الطابع المركزي على عمليات الشراء من خلال إدارة البيانات التفصيلية في واجهة سهلة الاستخدام. عرض رصيد الحساب وتحليلات الشراء مع معالجة المعلومات التفصيلية لمشتريات البنود مع قوائم الأسعار ومعلومات الضريبة.

تكامل المستودع والمحاسبة

الاستفادة من المزامنة في الوقت الفعلي لاستلامات البضائع ومستويات المخزون في المستودع لتنفيذ تخطيط الشراء بسهولة وإنشاء فاتورة حسابات مستحقة الدفع تلقائيًا من أمر شراء أو استلام بضائع.

المدفوعات

تخفيض التكاليف وتحسين علاقات سلسلة التوريدات. معالجة فواتير المدفوعات وعمليات الإلغاء والمذكرات الدائنة بمرجع أمر شراء وتخطيط احتياجات المواد وجدولة المشتريات وفقًا لذلك.

إعداد التقارير

قم بإنشاء تقارير متكاملة ببيانات فورية وعرضها بتنسيقات تقارير متنوعة أو لوحات معلومات للحصول على نظرة عامة على الأمور الأكثر أهمية بالنسبة لأعمالك، سواء كنت تستخدم سطح المكتب أو جهازك المتنقل.

إمكانات خاصة بالصناعة

يمكنك الاستفادة من الوظائف الخاصة بالصناعة الشاملة وأفضل الممارسات والعمليات باستخدام أدوات مصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة.
المنتجات الاستهلاكية

قم بمواءمة كل جانب من جوانب عملياتك مع احتياجات المستهلكين المعاصرين. توقع وتخطيط وإدارة الطلب لتسليم السلع والمنتجات الاستهلاكية التي ينشدها المتسوقون.

التصنيع

تلبية طلبات العملاء وتطوير تدفقات إيرادات جديدة من خلال تقليص تكاليف سلسلة التوريدات وتسريع وقت الربح وتقصير أوقات الدورات وتقليل النفايات وإعادة العمل.

الخدمات المهنية

تقديم خدمات متسقة وعالية القيمة من خلال إنشاء عملية قابلة للتكرار لتقديم الخدمات مع تحسين تخطيط الموارد وإدارة المشروعات وإعداد الفواتير.

البيع بالتجزئة

منح المستهلكين المنتجات والمعلومات والتجارب المخصصة التي يريدونها. الاستفادة من رؤى شاملة للعملاء ونقاط البيع في الوقت الفعلي وتحسين العمليات بشكل شامل.

التوزيع بالجملة

الاستجابة لطلب العميل والمورِّد باستخدام عمليات مرنة ومتكاملة بإحكام. تحسين الأعمال بأكملها من التخطيط إلى إدارة المخزون وسلسلة التوريدات.

التنقل

باستخدام تطبيقات الأجهزة المتنقلة لـ SAP Business One، يمكنك الوصول الفوري إلى المعلومات الأكثر صلة لمساعدتك على إدارة أعمالك من أي مكان وفي أي وقت.

6

تطبيق الأجهزة المتنقلة SAP Business One Sales

مصمم لفرق المبيعات المشغولة عند الانتقال. قم بإدارة الفرص التسويقية وحسابات العملاء وعرض المخزون وتسجيل أمر باستخدام تطبيق الأجهزة المتنقلة SAP Business One Sales لنظام iOS وAndroid.