افضل طابعة للمعلمين والطلاب

طابعات التعليم

افضل طابعة للمعلمين والطلاب

 

افضل طابعة للمعلمين والطلاب نظرًا لأن ميزانيات التعليم تخضع لمزيد من التدقيق ، لم يكن اختيار حل الطباعة المناسب أكثر أهمية من أي وقت مضى.

نظرًا لتطور التكنولوجيا بوتيرة سريعة ، فإن المتطلبات التعليمية تتطور أيضًا.

مع قائمة القدرات المتزايدة باستمرار ، تعد الطابعات الحديثة أداة حيوية في مساعدة الطلاب على تلبية متطلباتهم التعليمية وتجاوزها.

 

التعلم بالمساعدة:

مع استمرار تزايد الاعتماد الرقمي ، أصبحت الطابعات في الفصل الدراسي أكثر صلة ا

لآن من أي وقت مضى.

تشير الدراسات إلى أن قراءة النص على الورق عززت الفهم مقارنة بالنص الرقمي ، مما يعني أن الطابعة أثبتت نفسها كأداة مساعدة تعليمية لا تقدر بثمن.

مع الاتجاه المتزايد للتعلم الرقمي ، يتم نقل الواجبات المنزلية والواجبات الصفية بشكل متزايد كوثائق إلكترونية إلى طابعة الفصل الدراسي.

بمجرد نقله ، يمكن لأخصائي التعليم إنشاء نسخ ورقية للتقييم.

يمكن للمعلمين أيضًا استخدام الطابعات لمسح أوراق العمل ضوئيًا ونسخها وطباعة الجداول الزمنية والمزيد.

ومع ذلك ، مع توفر العديد من الطابعات في السوق ، فإن العثور على الأجهزة التي تناسب احتياج

اتك التعليمية المحددة قد يكون مهمة مربكة.

سواء كانت طباعة أوراق النشاط لطلاب المدارس الابتدائية لتوفير أسطول من الطابعات للجامعة ، يجب على المستخدمين أولاً مراعاة متطلباتهم.

 

افضل طابعة للمعلمين والطلاب

الطابعات الملونة

 مقابل الطابعات أحادية اللون؟

ربما يكون الخيار الأكثر أهمية عند اختيار الطابعة المناسبة لاحتياجاتك ، حيث تعتمد القدرة على الطباعة بالألوان أو أحادية اللون فقط على احتياجات القسم التعليمي الذي سيتم استخدامه فيه.

في حين أن القدرة على الطباعة بالألوان قد تكون ضرورية لإنتاج مواد تعليمية للفصول الدراسية ، فقد تلبي طابعة الليزر أحادية اللون .متطلبات مكتب المدرسة لطباعة المستندات النصية بما في ذلك كميات كبيرة من الرسائل وإيصالات الأذونات.

افضل: الليزر أم النافثة للحبر؟

 

الطابعات النافثة للحبر:

نظرًا لأن الطباعة النافثة للحبر مناسبة بشكل أفضل للمؤسسات التعليمية التي تتطلب أحجام طباعة أقل وجودة صورة أعلى ، فقد تكون طابعات نفث الحبر أكثر ملاءمة للمدارس الابتدائية والطلاب الأصغر سنًا.

طابعات ليزر:

تم تصميم طابعات الليزر للتعامل مع كميات الطباعة الكبيرة بسرعات طباعة أعلى ، وهي مثالية لبيئات التعليم الثانوي والعالي . تُعد طابعات الليزر أكثر ملاءمة للمستندات التي تحتوي على نصوص كثيفة ، وذلك من خلال توفير تكاليف طباعة إجمالية منخفضة بأحجام طباعة أكبر.

 

كيفية الاختيار بين الطابعات أحادية الوظيفة والطابعات متعددة الوظائف

 

طابعات أحادية الوظيفة:

على الرغم من قدرتها على الطباعة فقط ، يمكن للطابعات أحادية الوظيفة أن تتصف أيضًا بمجموعة من الميزات الإضافية بما في ذلك الطباعة اللاسلكية .

طابعات متعددة الوظائف:

توفر الطابعات متعددة الوظائف إمكانات أكثر من مجرد الطباعة وحدها ، وتقدم مجموعة واسعة من الميزات الوظيفية للفصل الدراسي .

تتناسب الطابعات متعددة الوظائف بشكل أفضل مع إعدادات التعليم الثانوي مع مجموعة من الميزات وخيارات الاتصال. تعني القدرة على الطباعة / المسح الضوئي / النسخ / الفاكس مع خيارات الطباعة اللاسلكية أن المتخصصين في التعليم يمكنهم توسيع تجربة التعلم.

 

خدمات الطباعة المُدارة:

إن تشديد الميزانيات التعليمية باستمرار يجعل الحاجة إلى حل طباعة فعال من حيث التكلفة ضرورة وليس ترفًا.

عندما يتعلق الأمر بتعزيز الكفاءة وزيادة الميزانيات ، يمكن أن تكون خدمة الطباعة المُدارة أداة لا تقدر بثمن.

توفر خدمات الطباعة المُدارة حلاً شاملاً للطباعة على نطاق واسع ، وهي مناسبة تمامًا للإعدادات التعليمية .

 

كيف يمكن للطباعة المدارة أن تفيد المستخدمين في قطاع التعليم؟

 

فائدة اختيار افضل طابعة للمعلمين والطلاب
سوف تقلل التكاليف:

مع تضاؤل ​​الميزانيات التي تضغط على قطاع التعليم ، يمكن لخدمات الطباعة المدارة مساعدة المؤسسات التعليمية على تحقيق أقصى استفادة من كل هللة.

يمكن لخدمات الطباعة المُدارة خفض تكاليف الطباعة بنسبة تصل إلى 70٪ من خلال تعزيز الكفاءة وتوفير إطار دفع يمكن التنبؤ به ويمكن التحكم فيه.

تشمل خدمات الطباعة المُدارة مجموعة من الميزات الذكية الموفرة للتكلفة بما في ذلك القدرة على تعيين ميزانيات الأقسام والبوابات المستندة إلى الويب للسماح بمراقبة الطابعات بإحصائيات متعمقة.

يمكن للمعلمين أيضًا تنفيذ معلمات توفير التكلفة مثل تقييد الطباعة الملونة والطباعة الإلزامية على الوجهين.

من خلال الخطط التي تقدم تكلفة ثابتة لكل صفحة بغض النظر عن ما تتم طباعته ، يمكن للمستخدمين التحكم بشكل كامل في تكاليف الطباعة الخاصة بهم.

تعزيز نسبة امان:

مع التهديدات المتزايدة عبر الإنترنت ، تتطلب المؤسسات التعليمية برامج متطورة للحماية من الانتهاكات الأمنية.

تعني الطباعة بالسحب أنه يتم إنشاء المطبوعات فقط عندما تكون جاهزة للتجميع ، مما يعني عدم ترك المزيد من المستندات الحساسة دون مراقبة.

يمكن أن تتضمن ميزات الأمان أيضًا التحقق من صحة البرامج الثابتة وخراطيش الطباعة المقاومة للعبث والمزيد من الامور.

 

إنه يوفر تخصيصًا مرنًا:

من الفصول الدراسية إلى أقسام النسخ ، تتطلب الإعدادات التعليمية مجموعة واسعة من المتطلبات.

تم تصميم خدمات الطباعة المُدارة بحيث تكون مُصممة بالكامل لتوفير حلول طباعة مخصصة بناءً على عوامل متعددة.

توفر خدمات الطباعة المُدارة مجموعة واسعة من تقنيات الطباعة لكل جانب من جوانب الطباعة التعليمية.

أفضل 7 طابعات للطلاب
افضل طابعة للمعلمين والطلاب

مع وجود الآلاف من الطرز المختلفة للاختيار من بينها ، قد يكون الأمر شاقًا ومربكًا بعض الشيء عند اختيار الطابعة المثالية. لذلك سعينا هنا إلى جعل المهمة أسهل قليلاً من خلال اختيار أفضل سبع طابعات للطلاب.

Lexmark MS310d
الأفضل على الميزانية:

يوفر لك المزيد من المال ، يعد Lexmark MS310d النموذج المثالي للطالب الواعي بالمال الذي يتطلع إلى ادخار أكبر قدر ممكن من قرضه. على الرغم من السعر المنخفض ، فإن الطابعة قادرة على الحصول على مطبوعات بالأبيض والأسود ذات مظهر احترافي. مع سرعة طباعة تصل إلى 33 صفحة في الدقيقة ، فهي قادرة على طباعة تلك المهام الطويلة وأوراق الأطروحة في أقرب وقت ممكن. متوافقة مع كل من Windows و Mac ، يمكن استخدام الطابعة جنبًا إلى جنب مع جميع أجهزتك.

 

Epson Workforce WF-3010DWابسون
طباعة ملونة رخيصة:

مثالية للطلاب الذين ما زالوا متمسكين بميزانية محدودة ولكنهم يحتاجون إلى طباعة ملونة ؛ يعد Epson Workforce WF-3010DW خيارًا صغيرًا وأنيقًا وجديرًا بالثقة. يمكن للآلة الصغيرة أن تتلاءم بدقة مع زاوية الحفريات الأحادية (مثالية عندما يكون هناك مساحة صغيرة لتجنيبها) عندما لا يتم استخدامها لإنتاج ألوان مفصلة وعالية الوضوح بشكل مدهش أو مطبوعات بالأبيض والأسود.

مع سرعة طباعة تصل إلى 38 صفحة في الدقيقة ودرج إدخال سعة 250 ورقة ، فإن الطابعة قادرة على إكمال المهام ذات الحجم الكبير ، على الرغم من صغر حجمها ومظهرها المتواضع.

 

سامسونج ProXpress M3320ND

إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في طابعة لمنزل أحادي أو مسطح بالكامل ، فيمكن للطباعة اللاسلكية أن تستوعب الطباعة عن بُعد البسيطة والفعالة ستصبح عملية تسليم المهام أسهل بكثير مع آلة طباعة المقالات المخصصة هذه – القادرة على الطباعة لاسلكيًا حتى 33 صفحة في الدقيقة. فقط تأكد من أن اتصالك اللاسلكي محمي بكلمة مرور من الشقق المجاورة.

 

Amazon.com: Samsung ProXpress SL-M3320ND Monochrome Printer : Office Products

طابعة HP OfficeJet Pro 251dw

يمكن لـ HP Officejet Pro 251dw تبسيط عملية إنتاج مطبوعات ملونة عالية الجودة لاسلكيًا. إذا كانت الدورة التدريبية والمهام الخاصة بك تستلزم طباعة الرسومات والمخططات الملونة – يمكن لهذه الطابعة أن تضيف لمسة احترافية لجميع المخرجات. مع درج إدخال سعة 250 ورقة وسرعة قصوى تبلغ 15 صفحة ملونة في الدقيقة ، تجعل الطابعة مهام الطباعة الكبيرة أكثر كفاءة.

 

HP Officejet Pro 251dw Printer Review | PCMag

زيروكس ColorQube 8580N

باستخدام تقنية الطباعة بالحبر الصلب للعلامة التجارية لشركة OKI ، فإن ColorQube 8580N قادرة على إنتاج مطبوعات عالية الجودة وواقعية بشكل لا يصدق. تؤكد OKI أن التكنولوجيا تخلق ألوانًا ونغمات من الحيوية المتزايدة – وهي مثالية لطلاب الفنون والتصوير الفوتوغرافي. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج الطباعة بالحبر الصلب الحد الأدنى من الفاقد خلال عملية الطباعة.
Xerox ColorQube 8580/DN Color Solid Ink Printer 8580/DN B&H

طابعة أوكي MC342dn

إذا كانت متطلبات الطابعة الخاصة بك لا تتوقف عند الطباعة ، فيمكن أن يساعد الجهاز متعدد الوظائف المزود بقدرة إضافية على المسح الضوئي والنسخ وإرسال الفاكسات في توفير هذه المهام. لا يزال حجم OKI MC342dn  متواضعًا نسبيًا ، على الرغم من قدرته على إكمال مجموعة من المهام المختلفة بمستوى عالٍ من الاحتراف. مع القدرة على الطباعة بالألوان ، يمكنها تلبية أي متطلبات طباعة تقريبًا.

OKI MC342dn A4 Colour Multifunction LED Laser Printer - 01331401

إبسون Workforce Pro WF-8010DW
A3

 

يمكن أن تكون طابعات A3 أكثر تكلفة قليلاً ، ولكن في سفا السعودية ، نقوم بتخزين الطرز التي يمكن أن تناسب الميزانية إذا كانت الطباعة بحجم A3 ضرورية للدورة التدريبية الخاصة بك ، فيمكن أن تساعد طابعة Epson Workforce Pro WF-8010DW في دعم المطبوعات الكبيرة للعروض التقديمية والرسومات. متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Mac ، يمكن للجهاز طباعة المستندات التي تم إنشاؤها في مجموعة من البرامج المختلفة.
إذا لم تكن أي من هذه الطابعات مثالية تمامًا لاحتياجات جامعتك ، فإن سفا السعودية تخزن مجموعة كبيرة من الطرز من جميع العلامات التجارية والشركات المصنعة الكبرى. للاختيار الكامل.

في حين أن قسم النسخ قد يتطلب طابعة MFP A3 للقرطاسية لإنتاج كل شيء من اللافتات إلى التصميمات الجرافيكية ، فقد يحتاج مكتب المدرسة إلى طابعة ليزر أحادية الوظيفة لطباعة كميات كبيرة من النماذج والحروف وما إلى ذلك.

بغض النظر عن متطلباتك ، يمكن تخصيص خدمة الطباعة المُدارة وفقًا لاحتياجات أي مؤسسة تعليمية.

Epson WorkForce Pro WF-8010 DW Support | Epson Europe

يوفر سهولة في الاستخدام:

عندما يتعلق الأمر بإيجاد حل طباعة يناسب احتياجاتك التعليمية ، فإن سهولة الاستخدام هي عامل رئيسي.

توفر خدمات الطباعة المُدارة حلاً خاليًا من المتاعب للطباعة مما يعني أنه يمكن لمحترفي التعليم التركيز على التدريس.

تتضمن المميزات الاستباقية مثل التجديد التلقائي للمستلزمات عدم نفاد الحبر أو مسحوق الحبر من المستخدمين أبدًا.

يعني دعم الأجهزة وصيانتها في الموقع تقليل وقت التوقف عن العمل وقراءات العدادات الآلية ، تجعل تدخل المستخدم إلى أدنى حد ممكن.

 

سوف تقدم فوائد بيئية:

تتيح خدمات الطباعة المُدارة تنفيذ مجموعة من ميزات الطابعة الموفرة للطاقة والتي تفيد البيئة بما في ذلك القدرة على تقديم سياسات طباعة محددة مثل الطباعة المزدوجة الإلزامية لتقليل إهدار الورق.

تعني الطباعة بالسحب أيضًا أنه لا يتم إنشاء المطبوعات إلا عندما يذهب المستخدم لتجميعها ، مما يقلل من عدد المطبوعات غير المجمعة.

وتعني ميزة الكشف عن ساعات العمل في المكتب أن طابعاتك تتوقف تلقائيًا عن العمل خارج ساعات العمل.بالإضافة إلى توفير المال ، تضمن ميزات توفير الطاقة الحفاظ على الحد الأدنى من آثار الكربون.

 

سيوفر لك قابلية تطوير محسّنة:

توفر خدمات الطباعة المدارة حلول طباعة مخصصة مصممة للمؤسسات التعليمية من أي حجم من المدارس الابتدائية إلى الجامعات .

مع تذبذب احتياجات المؤسسات التعليمية من فترة إلى أخرى ، تم تصميم خدمات الطباعة المدارة للنمو والتكيف مع احتياجات المستخدمين.

مع بعض خدمات الطباعة المُدارة التي تقدم تقييمًا مستمرًا وتحسين الخدمات ، فإن طباعتك تواكب احتياجاتك.

 

 

 

تواصل مع الدعم الفني لسفا السعودية
اضغط هنا

 

لاتنسى زيارة متجر سفا السعودية
زيارة الآن 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *