أفضل الطابعات و أرخص حبر طابعة

أفضل الطابعات و أرخص حبر طابعة

أفضل الطابعات و أرخص حبر طابعة يمكن أن يكون العثور على أفضل طابعات بأقل سعر حبر مهمة شاقة. نظرًا لأن تكاليف الطباعة تخرج عن نطاق السيطرة بسهولة ، فإن اختيار طابعة توفر اقتصادًا رائعًا دون المساومة على الأداء أو الميزات قد يبدو مستحيلًا.

 

ما هي أفضل الطابعات ذات الحبر الأرخص ؟

أفضل الطابعات و أرخص حبر طابعة قبل أن تقرر شراء طابعة جديدة ، ستحتاج إلى إلقاء نظرة على الطرز والعلامات التجارية المختلفة المتاحة ، لمعرفة الأفضل بالنسبة لك واحتياجات الطباعة الخاصة بك.

 

طابعات خزان الحبر:

أفضل الطابعات و أرخص حبر طابعة شكل ثورة في تقنية نفث الحبر ، تعد طابعات خزان الحبر خيارًا شائعًا بين المستخدمين الذين يتطلعون إلى خفض تكاليف الطباعة.

مع إمكانية خفض تكاليف الطباعة بنسبة تصل إلى 90٪ مقارنة بطابعات نفث الحبر التقليدية ، توفر طابعات خزان الحبر طباعة عالية الجودة بسعر أرخص بكثير.

في حين أن طابعات خزان الحبر لها تكاليف أجهزة أعلى بشكل عام مقارنة بطابعات نفث الحبر القائمة على الخرطوشة ، فإن تصميمها الفريد يجعلها أكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل. بينما تستخدم طابعات نفث الحبر العادية تصميم خرطوشة يمكن التخلص منها ، فإن تقنية خزان الحبر القابل لإعادة الملء تسمح بتجديد مستويات الحبر باستخدام الحبر المعبأ في زجاجات.

تتيح الطباعة بخزان الحبر أيضًا زيادة سرعات الطباعة عند مقارنتها بطابعات نفث الحبر القياسية ، مما يساعد المستخدمين على زيادة إنتاجيتهم مع تقليل تكاليف التشغيل الإجمالية. إنها أيضًا أكثر استدامة من استخدام طابعة نفث الحبر النموذجية ، حيث تقلل طابعات خزان الحبر بشكل كبير من النفايات البلاستيكية – كما يسمح تصميم الخزان الفريد بإعادة تعبئة مريحة وخالية من الفوضى.

تسمح خزانات الحبر الكبيرة بسعات حبر أعلى بكثير عند مقارنتها بطابعات نفث الحبر القائمة على الخرطوشة ، مما يعني أنه يمكن طباعة المزيد من الصفحات بين عمليات إعادة التعبئة. توفر طابعات خزان الحبر المدمجة تصميمات مضغوطة وموفرة للمساحة. يعني تقليل الفاقد واستهلاك الطاقة أيضًا أن طابعات خزان الحبر هي الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تقليل بصمتهم الكربونية.

تستمر مجموعة طابعات EcoTank من إبسون في إنتاج أفضل الطابعات خزان الحبر في السوق ، والتي تتميز بتصميمات مبتكرة وطباعة منخفضة التكلفة للغاية أرخص حبر طابعة .

تتميز طابعات Epson EcoTank برأس طباعة دائم ، مما يعني عدم الحاجة إلى وقت تعطل واستبدال باهظ الثمن بسبب التجديد. عند شحنها بكميات كبيرة من الحبر المضمنة ، تتيح هذه المجموعة الرائعة من الطابعات للمستخدمين معالجة أعباء العمل المتطلبة مباشرةً بمجرد إخراجها من عبوتها.

تعد طابعات HP Smart Tank خيارًا مقنعًا آخر للمستخدمين الذين يبحثون عن حل طباعة قائم على الخزان.

تتميز طابعات HP Smart Tank بأنواع تتميز بوجود حبر يصل إلى 3 سنوات في العلبة ، وتتفوق في الطباعة الرخيصة وعالية السعة. يتيح تطبيق HP Smart للمستخدمين أيضًا الاستفادة من مجموعة من ميزات الأجهزة المحمولة ، بما في ذلك القدرة على الطباعة والمسح الضوئي والنسخ من أي مكان.

 

اشتر أفضل الطابعات من سفا السعودية
للطلب اضغط هنا

HP Instant Ink

HP Instant Ink  هي خدمة طباعة بدون التزام مثالية للمستخدمين الذين يبحثون عن طباعة نفث الحبر قد تعتبر أرخص حبر طابعة.

تعتمد الخطط على الاستخدام الشهري وهي قابلة للتطوير بدرجة كبيرة ، مع خيارات تتراوح من 10 إلى 700 صفحة في الشهر. سواء أكان المستخدمون يطبعون صورًا أو نصًا ، تظل التكاليف كما هي بغض النظر عن ما تمت طباعته. يمكن للمستخدمين الاستمتاع براحة البال مع المرونة في تغيير الخطة أو إلغائها في أي وقت دون أي تكلفة. في سفا السعودية ، نقدم دعمًا للأجهزة التي تعمل مع خطة HP Instant Ink –

تتضمن HP Instant Ink خدمة إعادة تدوير مسؤولة مدفوعة مسبقًا لضمان تجربة طباعة خضراء قدر الإمكان – لدينا أيضًا مجموعة من خيارات الطابعة الصديقة للبيئة المتاحة ، والتي يمكنك دمجها مع HP Instant Ink لخلق بيئة عمل أكثر خضرة.

يقوم التسليم الذكي تلقائيًا بإعادة إمداد خراطيش الحبر قبل نفادها ، مما يضمن عدم انخفاض مستوى الحبر لمستخدمي HP Instant أبدًا مرة أخرى. يضمن استخدام مستلزمات HP الأصلية حصولك على أعلى جودة ممكنة لمطبوعاتك ، مع إجراءات مكافحة التزييف التي تضمن حماية الطابعات من الأحبار الرديئة.

يمكن للمستخدمين مراقبة استخدامهم بسهولة عبر تطبيق HP Smart لتتبع استخدام الطباعة ومستويات الحبر والمزيد. من خلال مجموعة كبيرة من الطرز المتوافقة من مجموعة + HP ، يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على حل HP Instant Ink ليناسب احتياجاتهم. يمكن للمستخدمين أيضًا الاعتماد على دعم chatbot عبر تطبيق HP Smart ، في حالة ظهور أي مشاكل.

تتميز طرز HP + بميزات رائعة بما في ذلك الأمان المحسن والوصلات الموثوقة ، بالإضافة إلى تقنية Wi-Fi ذاتية الإصلاح لضمان استقرار الشبكة. بالنسبة لمستخدمي الأعمال الذين يتطلعون إلى طباعة كميات أكبر ، تم تصميم نطاقات HP PageWide & OfficeJet خصيصًا مع وضع بيئات العمل الأكثر ازدحامًا في الاعتبار.

 

Epson إبسون أفضل الطابعات

Epson ReadyPrint  هي خدمة تقدمها إبسون ، وتقدم خطة شهرية مرنة تساعد المستخدمين على توفير ما يصل إلى 70٪ من حبر إبسون الأصلي.

تم تصميم خطة Epson Ready Print وفقًا لمتطلبات المستخدم ، مع جميع الخطط بما في ذلك التسليم التلقائي للمستلزمات الأصلية قبل نفادها ، للحصول على حل طباعة خالٍ من المتاعب.

أرخص حبر طابعة  تعد Ready Print Eco Tank خطة طباعة شاملة بنفث الحبر تتضمن طابعة وحبر Epson Eco Tank ، مما يتيح للمستخدمين توفير ما يصل إلى 90٪ من تكاليف الطباعة.

تتميز طابعات Epson Eco Tank بنظام خزان حبر فريد قابل لإعادة التعبئة ، مع زجاجة حبر واحدة توفر ما يعادل خمس خراطيش حبر ، مما يقلل التكاليف ويقلل من الحاجة إلى عمليات الاستبدال المتكررة.

من خلال تقديم خيارات أحادية اللون ولون ، يسمح Ready Print Eco Tank بخطط تكلفة شهرية ثابتة بناءً على الصفحات المطبوعة شهريًا. مع تدوير الصفحات غير المستخدمة لمدة شهرين ، يمكن للمستخدمين تحقيق أقصى استفادة من كل طباعة.

 

تم تصميم Ready Print Flex حصريًا لطابعات Expression Home أو Workforce وهي خطة تستخدم الحبر فقط للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تقليل التكاليف إلى الحد الأدنى. تتيح خطط Ready Print Flex ، المتوفرة في خطط تتراوح من 30 إلى 500 صفحة شهريًا ، للمستخدمين التبديل بين الخطط في أي وقت (اعتمادًا على احتياجات الطباعة) لتحقيق المرونة القصوى.

لأولئك الذين يبحثون عن حل حبر بدون عقد ، تسمح خطط Ready Print Go للمستخدمين بتلقي كل الحبر الذي يحتاجونه دون الحاجة إلى اشتراك شهري ثابت. يتم إرسال الإشعارات الآلية عندما ينفد الحبر ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تحديد وقت بدء عملية إعادة الترتيب ، مما يقلل من وقت التوقف عن الطباعة الخالية من المتاعب.

 

أفضل الطابعات  طابعات نفث الحبر للأعمال:

اكتسبت طابعات Inkjet سمعة باعتبارها خيارًا مخصصًا فقط للمستخدمين المنزليين. ومع ذلك ، تتحدى طابعات نفث الحبر للأعمال هذه الصورة النمطية.

تتيح طابعات نفث الحبر للأعمال ، التي توفر سرعات طباعة تضاهي نظيراتها من طابعات الليزر ، للمستخدمين تحسين الإنتاجية مع الاستفادة من الطباعة منخفضة التكلفة. كما أنها تتميز بوظائف رائعة متعددة الوظائف مع إمكانات الطباعة والنسخ والمسح الضوئي وإرسال الفاكسات وأنواع A3 المتاحة.

تتضمن مجموعة طابعات Epson Workforce Pro مجموعة طابعات نفث الحبر يمكنها الاحتفاظ بها في أي بيئة عمل. يعني نظام إمداد الحبر المبتكر جنبًا إلى جنب مع معدلات إنتاجية أكبر أن طابعات Epson Workforce Pro يمكنها منافسة تكاليف تشغيل نظيراتها من طابعات الليزر.

بدون الحاجة إلى التسخين مثل طابعات الليزر ، يمكن لهذه الطرز تحقيق سرعات طباعة رائعة ، مع القدرة على طباعة صفحة واحدة في أقل من خمس ثوان. تعني خراطيش الحبر ذات السعة الكبيرة أنه يمكن للمستخدمين طباعة ما يصل إلى 10000 صفحة بين تغييرات المستلزمات ، مما يقلل بشكل كبير من تدخل المستخدم.

بفضل طرز Epson Workforce Pro التي تقلل من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 83٪ مقارنة بأنواع الليزر ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من انخفاض تكاليف التشغيل وجعل أعمالهم أكثر استدامة.

تعد مجموعة HP Office Jet Pro مجموعة قوية أخرى من طابعات نفث الحبر للأعمال. كحلول طباعة نافثة للحبر متعددة الاستخدامات ، تم تصميم طابعات HP Office Jet Pro لأماكن العمل الصعبة.

هذا النطاق مليء بالميزات الرائعة مثل HP Shortcuts ، التي تتيح للمستخدمين إنشاء مستندات قابلة للتحرير والبحث مباشرة من هاتف ذكي. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من الإمكانات الرائعة متعددة الوظائف مع تعدد استخدامات كبير ، والذي يمكن الوصول إليه عبر شاشات اللمس الملونة النابضة بالحياة.

يوفر برنامج HP Wolf Security حماية متطورة ضد مجموعة من الهجمات الضارة. تضمن ميزات الأمان المضمنة ، بما في ذلك التحديثات التلقائية للبرامج الثابتة والتمهيد الآمن مع التحقق من صحة البرامج الثابتة ، الحفاظ على أمان البيانات الحساسة.

 

الحبر مقابل خراطيش الحبر:

قد يفترض المستخدمون أنه نظرًا لأن الطابعات والأحبار النافثة للحبر لها تكاليف مقدمة منخفضة بشكل عام مقارنة بطابعات الليزر ومسحوق الحبر ، فإن الطباعة النافثة للحبر هي الخيار الأرخص افتراضيًا. ومع ذلك ، عند النظر في تكاليف التشغيل الإجمالية ، يمكن أن تمثل الطباعة بالليزر خيارًا أرخص على المدى الطويل.

بينما تستخدم الطابعات النافثة للحبر قطرات حبر صغيرة للطباعة ، تستخدم خراطيش الحبر جزيئات مسحوق مجهرية يتم تسخينها وإرفاقها بالصفحة عبر الشحنة الكهربائية للأسطوانة. تعد عملية الطباعة بالليزر عالية الدقة أقل إهدارًا مقارنة بالطباعة النافثة للحبر ، مما يعني أن خراطيش الحبر تدوم بشكل عام لفترة أطول بكثير من نظيراتها النافثة للحبر.

يتجنب الحبر أيضًا خطر التلطيخ وجفاف الخراطيش ، وذلك بفضل تركيبة المسحوق. تعني هذه الكفاءة المتزايدة أن مسحوق الحبر يوفر تكلفة أقل بكثير للصفحة مقارنة بالطباعة بنفث الحبر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدقة العالية التي يتيحها مسحوق الحبر تعني أن طابعات الليزر مناسبة بشكل أفضل للطباعة السريعة التي تعتمد على النصوص بكميات كبيرة.

تتميز خراطيش الحبر عمومًا بقدرات طباعة متزايدة عند مقارنتها بخراطيش الحبر ، مما يسمح بمستلزمات أرخص على أساس تكلفة الصفحة. هذا يعني أنك ستحتاج إلى استبدال خراطيشك بمعدل أبطأ ، وهو أيضًا أكثر استدامة على المدى الطويل.

لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف الطباعة بالليزر ، تقدم سفا السعودية مجموعة واسعة من الطرز عبر العديد من العلامات التجارية المختلفة ، بما في ذلك Xerox و HP و Kyocera والمزيد. تشمل موديلاتنا أحجام طباعة A4 و A3 ، بالإضافة إلى طابعات ليزر أحادية الوظيفة ومتعددة الوظائف.

اشتر أرخص حبر طابعة من سفا السعودية
للطلب اضغط هنا

كيفية خفض تكاليف حبر الطابعة:

على الرغم من أنه قد يبدو غير بديهي ، إلا أن انخفاض تكاليف الأجهزة والحبر لا يعني بالضرورة انخفاض تكاليف التشغيل على المدى الطويل. لضمان التحكم في تكاليف التشغيل الإجمالية ، يجب على المستخدمين مراعاة مجموعة متنوعة من العوامل التي تساهم في الطباعة الاقتصادية.

يمكن أن تساعد ميزات الطباعة مثل الطباعة التلقائية على الوجهين والقدرة على تخطي الصفحات الفارغة تلقائيًا في تقليل هدر الوسائط. يمكن أن تساعد الإعدادات البيئية مثل أوضاع السكون التلقائية عندما لا تكون الطابعة قيد الاستخدام وأنماط المسودة الاقتصادية في تقليل استخدام الحبر واستهلاك الطاقة.

يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من تكلفة أقل للصفحة باستخدام أحبار اختيارية عالية السعة ، مما يقلل أيضًا من تكرار تدخل المستخدم. اعتمادًا على احتياجات المستخدم ، يمكن أن يساعد اختيار طابعة نفث الحبر أحادية اللون على طابعة نفث الحبر الملونة بشكل كبير في خفض تكاليف الطباعة ، لا سيما فيما يتعلق بشراء الحبر.

من خلال إعداد الحبر الفردي مقارنة بطابعات CMYK الملونة ، تقلل الطابعة أحادية اللون النافثة للحبر بشكل كبير من تكلفة المواد الاستهلاكية دون المساس بجودة الطباعة. تعد طابعات نفث الحبر أحادية اللون أيضًا أسرع بشكل عام من نظيراتها النافثة للحبر الملونة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لبيئات العمل المزدحمة.

يمكن أن يساعد التبديل إلى طابعة نفث الحبر متعددة الوظائف في خفض التكاليف عن طريق دمج عدة أجهزة في جهاز واحد. تجاوز الحاجة إلى شراء أجهزة مختلفة لمهام مختلفة ، يمكن للطابعة متعددة الوظائف أن تقلل بشكل كبير من تكاليف التشغيل مع انخفاض الإمدادات والوسائط واستهلاك الطاقة. من خلال توفير خيار الطباعة والنسخ والفاكس والمسح الضوئي ، يمكن أن تساعد الطابعات متعددة الوظائف ذات خزان الحبر المستخدمين على خفض تكاليف الطباعة بشكل كبير على المدى الطويل ، نظرًا لتعدد استخداماتها.

 

تواصل مع الدعم الفني لسفا السعودية
اضغط هنا

 

لاتنسى زيارة متجر سفا السعودية
زيارة الآن 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *